قد تغيرت النظرة إلى التعليم واتسعت دائرتها من منظور أهميته في عملية التنمية على نحو يتسق مع التغيرات الأخيرة من مفهوم التنمية في حد ذاتها.حيث اصبح التعليم يعد من الحاجات البشرية الأساسية التي تعد بدورها الوسيلة لتحقيق حاجات اساسية أخرى
دياب, عبدالقادر. (2002). مصر وتحديات المستقبل (11- قطاع التعليم وتحدياته). المجلة المصرية للتنمية والتخطيط, 10(2), -. doi: 10.21608/inp.2002.167395
MLA
عبدالقادر دياب. "مصر وتحديات المستقبل (11- قطاع التعليم وتحدياته)", المجلة المصرية للتنمية والتخطيط, 10, 2, 2002, -. doi: 10.21608/inp.2002.167395
HARVARD
دياب, عبدالقادر. (2002). 'مصر وتحديات المستقبل (11- قطاع التعليم وتحدياته)', المجلة المصرية للتنمية والتخطيط, 10(2), pp. -. doi: 10.21608/inp.2002.167395
VANCOUVER
دياب, عبدالقادر. مصر وتحديات المستقبل (11- قطاع التعليم وتحدياته). المجلة المصرية للتنمية والتخطيط, 2002; 10(2): -. doi: 10.21608/inp.2002.167395