اهتمت دراسة الأسواق الخارجية وسبل النفاذ إليها باستکشاف جوانب الارتباط بين القدرة التنافسية للمنتجات وفرص النفاذ إلى الأسواق الدولية بما يدعم محاولة رسم ملامح استراتيجية لدعم النفاذ إلى الاسواق.
محمد عبد السلام, فادية. (2003). دراسة الاسواق الخارجية و سبل النفاذ إليها. المجلة المصرية للتنمية والتخطيط, 11(2), -. doi: 10.21608/inp.2003.167329
MLA
فادية محمد عبد السلام. "دراسة الاسواق الخارجية و سبل النفاذ إليها", المجلة المصرية للتنمية والتخطيط, 11, 2, 2003, -. doi: 10.21608/inp.2003.167329
HARVARD
محمد عبد السلام, فادية. (2003). 'دراسة الاسواق الخارجية و سبل النفاذ إليها', المجلة المصرية للتنمية والتخطيط, 11(2), pp. -. doi: 10.21608/inp.2003.167329
VANCOUVER
محمد عبد السلام, فادية. دراسة الاسواق الخارجية و سبل النفاذ إليها. المجلة المصرية للتنمية والتخطيط, 2003; 11(2): -. doi: 10.21608/inp.2003.167329