تهدف الدراسة إلى استکشاف مشکلات المعلم البديل في مدارس محافظة الداخلية بسلطنة عمان، واستخدمت الدراسة المنهج الوصفي، کما استخدمت استمارة الإستبيان في جمع البيانات والمعلومات وتم تطبيقها على عينة مکونة من (93) معلماً ومعلمة.
الدين ابراهيم, د.حسام. (2019). مشکلات المعلم البديل فى مدارس محافظة الداخلية بسلطنة عمان. المجلة المصرية للتنمية والتخطيط, 27(2), -. doi: 10.21608/inp.2019.164660
MLA
د.حسام الدين ابراهيم. "مشکلات المعلم البديل فى مدارس محافظة الداخلية بسلطنة عمان". المجلة المصرية للتنمية والتخطيط, 27, 2, 2019, -. doi: 10.21608/inp.2019.164660
HARVARD
الدين ابراهيم, د.حسام. (2019). 'مشکلات المعلم البديل فى مدارس محافظة الداخلية بسلطنة عمان', المجلة المصرية للتنمية والتخطيط, 27(2), pp. -. doi: 10.21608/inp.2019.164660
VANCOUVER
الدين ابراهيم, د.حسام. مشکلات المعلم البديل فى مدارس محافظة الداخلية بسلطنة عمان. المجلة المصرية للتنمية والتخطيط, 2019; 27(2): -. doi: 10.21608/inp.2019.164660