نتناول في هذه الورقة بعض من المحاور الأساسية التي تناقش دور البنية التحتية التکنولوجية في التعليم في ظل تفشي ظاهرة فیروس کورونا من خلال التعرض إلى النقاط التالية: أولاً: البنية التحتية التکنولوجية في مصر، ثانياً: أهم الجهود التي بذلتها الدولة للتوجه نحو التحول الرقمي، ثالثا: البنية التحتية التکنولوجية في قطاع التعليم، رابعاً: إسهامات وزارة الاتصالات وتکنو لوجيا المعلومات في مجال التعليم، خامساً: الاستخدامات التکنولوجية الحالية في التعليم (مراحل التعليم ما قبل الجامعي- مرحلة التعليم الجامعي) في ظل تفشي فیروس کورونا. سادسا: الدور المستقبلي للتحول الرقمي في مجال التعليم وبعض المقترحات لصانعي القرار.
الحداد, أ.د. بسمة, & ناصر زکي, أ. أحمد. (2020). البنیة التحتیة التکنولوجیة والتحول الرقمي وأدواره المستقبلیة في التعلیم في ظل جائحة کورونا. المجلة المصرية للتنمية والتخطيط, 28(1), -. doi: 10.21608/inp.2020.164606
MLA
أ.د. بسمة الحداد; أ. أحمد ناصر زکي. "البنیة التحتیة التکنولوجیة والتحول الرقمي وأدواره المستقبلیة في التعلیم في ظل جائحة کورونا", المجلة المصرية للتنمية والتخطيط, 28, 1, 2020, -. doi: 10.21608/inp.2020.164606
HARVARD
الحداد, أ.د. بسمة, ناصر زکي, أ. أحمد. (2020). 'البنیة التحتیة التکنولوجیة والتحول الرقمي وأدواره المستقبلیة في التعلیم في ظل جائحة کورونا', المجلة المصرية للتنمية والتخطيط, 28(1), pp. -. doi: 10.21608/inp.2020.164606
VANCOUVER
الحداد, أ.د. بسمة, ناصر زکي, أ. أحمد. البنیة التحتیة التکنولوجیة والتحول الرقمي وأدواره المستقبلیة في التعلیم في ظل جائحة کورونا. المجلة المصرية للتنمية والتخطيط, 2020; 28(1): -. doi: 10.21608/inp.2020.164606